منتديات الحب
عزيزي الزائر عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا أو بالتسجيل بالمنتدى ان لم تكن عضو وترغب بالأنضمام الى اسرة المنتدى وسنتشرف بتسجيلك
أدارة المنتدى ...
منتديات الحب
عزيزي الزائر عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا أو بالتسجيل بالمنتدى ان لم تكن عضو وترغب بالأنضمام الى اسرة المنتدى وسنتشرف بتسجيلك
أدارة المنتدى ...
منتديات الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب

الأعضاء الكرام : المنتدى منتداكم أنشئ لخدمتكم فساهموا معنا للنهوض به
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تحية طيبه الى كل الزوار الكرام ... يشرفني ويسرني زيارتكم ((منتديات الحب)) المتواضعه والتي بها احاول باذن الله تعالى ان اضع الجديد والجديد من افكار واطروحات فهي ليست متخصصه بمجال معين ولا زمان ولا مكان وانما هي مجموعة من الافكار والمعلومات والعروض والطلبات وغيرها الكثير...أنتضرونا وتابعونا تجدون ماينال أعجابكم ان شاء الله ويفيدكم

 

 " درس اليوم هو أن نقتل الفرق نهائياً "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دينجرز
عضؤ مشارك
عضؤ مشارك
دينجرز


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 30
نقاط : 50
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
الدولة الدولة : اليمن


" درس اليوم هو أن نقتل الفرق نهائياً " Empty
مُساهمةموضوع: " درس اليوم هو أن نقتل الفرق نهائياً "   " درس اليوم هو أن نقتل الفرق نهائياً " Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 6:21 pm

- المؤتمر الصحفي لـ فينجر بعد مباراة ويست هام من الموقع الرسمي ..

" درس اليوم هو أن نقتل الفرق نهائياً "
" درس اليوم هو أن نقتل الفرق نهائياً " Arse

- على عدم إنهاء المباراة نهائياً ..

" نحن عقـّـدنا المباراة قليلاً .. كان لدينا خمس أو ست هجمات في الشوط الثاني إفتقدنا اللمسة الأخيرة بها .. و هذا ما يجب أن نتعلمه .. "

- على عودة ويست هام للمباراة ..

" إنها مستفزة جداً .. وست هام حاربوا حتى آخر لحظة في المباراة و لم يكن لدي إحساس بـ أننا ربحنا المباراة أبداً حتى عندما كنا في كامل السيطرة لأني رأيت تصميم ويست هام .. لم يكونوا لـ يستسلموا .. أنت تعلم أنه عندما ترتكب غلطة فـ ستكون تحت الضغط و سـ يبدأ الجمهور بالتأثير على قرارات الحكم و هذا دائماً ما يكون صعباً خارج أرضك .. "

- على الاعتماد على الكرات الطولية في آخر دقائق المباراة ..

" لم يكن هناك وقت كافي .. و لأكون عادلاً فـ ويست هام تصدى في كل مرة نبدأ باللعب .. إخترقنا و تمت عرقلتنا .. و كان علينا اللعب ضد 10 لاعبين و هذا كان صعباً جداً بالنسبة لنا .. "

- على ركلة الجزاء ..

" إذا أحصيت كم مرة وقع كارلتون كول أرضاً في المباراة .. أعتقد أنك كنت سـ تتوقع منه أن يسقط ! "

- على تأثير القرارات السابقة على قرارات الحكم ..

" أعتقد أنه إذا بدأت بـ اعتبار أن قرارات الحكم في الدقيقة 80 سـ تتأثر بـ قرارات الحكم في الدقائق 60 و 61 و 62 عندها أنت لن تحتاج إلى قوانين ! فقط إعمل على قوانينك الخاصة و هو أن يتأثر قرارك القادم بالقرار الذي إتخذته قبل دقيقة ..! "

" علينا أن نبقي على الإيجابيات اليوم .. لعبنا جيداً و كنا فريق قوي .. و نريد أن نتعلم بالطبع كيف نقتل هذه المباريات نهائياً .. هذا هو أهم درس هذا اليوم .. "

- على نقص غريزة القتل في الفريق [ قتل المباريات نهائياً ] ..

" في كرة القدم أحياناً تمر بـ مثل هذه الفترات .. عندما تصنع منها مشكلة فـ عندئذ سـ تصبح مشكلة حقيقية .. علينا أن نلعب كرة القدم التي نحبها و نتعلم أنه عندما نكون متقدمين نقتل المباريات نهائياً و أن نستمر باللعب بالطريقة التي نريدها .. "

- عن مباراة ليفربول الأربعاء القادم في إطار الكارلينج كاب ..

" سـ يكون فريقاً مختلط [ من الفريق الأول و الرديف ] .. نريد أن نربح كل مباراة نلعبها بـ غض النظر عن من يلعبها .. "

- على اللعب بـ طريقة معقدة أكثر من اللازم ..

" كان لدينا عرضيات في الشوط الثاني في حالات إفتقدنا فيها الكرة الأخيرة لأننا كنا نلعبها متأخرين جداً و علينا أن نتعلم هذا .. في الشوط الثاني كان لدينا أربع من خمس رفعات مرت لكن لم تصل أي واحدة .. "

المصدر
http://www.arsenal.com/news/news-archive/-the-lessons-from-today-is-to-kill-teams-off-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
" درس اليوم هو أن نقتل الفرق نهائياً "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فينجر: "جماهيـر ليفربول يجب عليها أحترام أوين " .
» ديدييه ديشامب : " بدون كريستيانو رونالدو , ريال مدريد يكون فريق مختلف جداً "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحب :: oo00oo منتديات الـحـــــ( القسـم الشبابي والترفيهي )ـــــــب oo00oo :: •~{منتدى آلريـآضـةٍّ - Sports Section (3-
انتقل الى: